تحميل بيكسلاب بلس راكان الشرماني PixelLab Plus مهكر اخر اصدار من ميديا فاير - راكان للشروحات

بسم الله الرحمن الرحيم
مرحباً بكم في هذه المقالة على موقع راكان للشروحات 
أقدم لكم تطبيق محرر النصوص والصـور PixelLab من تطـوير راكان الشرماني‏ النسخة المدفوعة Pro مجاناً و‏‏‏ آخر إصـدار و بدون إعلانات للجميع هواتف الأندرويد
PixelLab Plus مهكر اخر اصدار - برنامج anpixellab مهكر


حول التطبيق

تحميل PixelLab Plus مهكر من ميديا فاير
ANPixelLab هو تطبيق يوفر مجموعات زخرفة خطوط مجانية. مع آلاف الخطوط المختلفة المتاحة للمستخدمين. واجهة التطبيق بسيطة وجميلة ، مما يمنحك حرية اختيار المحارف. قم بإنشاء صور مذهلة عن طريق إدخال الكلمات التي تريدها. حدد إصدارات التطبيق الذي تريد استخدامه ، وابحث عن الصور المراد دمجها. التطبيق ضروري لأولئك الذين يتخصصون في التصميم الجرافيكي ، وهو مريح للغاية. التطبيق به العديد من المؤثرات الجميلة والعديد من المميزات الجذابة. يختار المستخدمون كلماتهم الخاصة تماماً وينشئون صوراً إبداعية. إنشاء مجموعات صور مذهلة ومذهلة. أشبع شغفك بالإبداع الفني.

ANPixelLab Rakan مهكر اخر اصدار ، قم بإنشاء مستندات ثلاثية الأبعاد ملفتة للنظر وقم بالطلاء على صورك. احصل على كل شيء من أجل صورتك بأسلوبك الخاص. PixelLab هو المكان المناسب لإظهار موهبتك الفنية. استكشف واختبر في التطبيق لإنشاء صور رائعة. يوفر PixelLab Plus العديد من أفضل المؤثرات الخاصة للمستخدمين لاستخدامها بحرية. يتكون من العديد من الخلفيات لتختار من بينها بالإضافة إلى الصور. مرشحات الصور والعديد من التأثيرات المستخدمة معًا ستنشئ العديد من الصور الجميلة.

مجموعة متنوعة من الخطوط
تحميل ANPixelLab Rakan pro مهكر ، يتضمن التطبيق العديد من الخطوط ليختار منها المستخدمون. يقدم مجموعة متنوعة من الخطوط لتستخدمها كما يحلو لك. ارسم أي شيء على صورتك ، اختر اللون الذي تختاره. اجعل الصورة تبدو بالشكل أو تنسخها بأسلوب أي شخص. أنشئ صورك الفنية الخاصة ، يساعدك PixelLab على التعبير عن إبداعك. ليس ذلك فحسب ، بل يتيح لك التطبيق أيضاً إظهار شخصيتك من خلال كل صورة. ينضم إليك PixelLab Plus في رحلتك لإنشاء صور إبداعية قائمة بذاتها.

العديد من الخطوط المختلفة
ليس من الصعب العثور على خطوط لإضافتها إلى صورك. يبقيك PixelLab على اطلاع بأحدث المحارف لتجدها. مع أكثر من 100 محرف مختلف مثل Tahoma و Calibri و Times New Roman… بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي التطبيق أيضاً على خطوط لتزيين الملصق. من السهل عليك تخصيص الخطوط وتغييرها حسب رغبتك. عند القدوم إلى PixelLab سيكون لديك آلاف الخيارات. لا داعي للقلق بشأن الخطوط المكررة ، فلا تتردد في استخدام أفضل الخطوط والبحث عنها.

خلفيات مختلفة
تحميل برنامج بيكسلاب PixelLab Plus مهكر ، بالإضافة إلى إضافة الخطوط إلى صورك ، يحتوي PixelLab أيضاً على عدد كبير من الخلفيات. العديد من الخلفيات مناسبة لكل صورة مختلفة. صور ثلاثية الأبعاد نابضة بالحياة وخلفية متناغمة وإنشاء صور فنية. اسمح للمستخدمين بإطلاق العنان لإبداعهم. يساعدك PixelLab كمصمم جرافيك موهوب. الصورة حادة وتعطي أفضل الخلفيات. يتضمن العديد من الخلفيات من البسيطة إلى المتطورة ، ومناسبة لأسلوب كل شخص. ANPixelLab Rakan هو شخص يحب البساطة أو الألوان. التطبيق اختيار رائع لأولئك الذين لديهم شغف بالجمال.

مناسب للاستخدام
الاستخدام بسيط للغاية ، ما عليك سوى تحديد صورة متوفرة على الهاتف. ثم انتقل إلى التطبيق للبحث عن الخطوط وصور الخلفية كما تريد. ثم أدخل الصورة وخصصها كما تريد. بعد التحرير ، أدخل نصًا واحفظه على هاتفك. في غضون دقائق قليلة ، يمكنك إنشاء العديد من الصور المختلفة بنص جميل وخلفية جميلة. لا توجد مشكلة عند بدء استخدامه لأول مرة ، يحتاج التطبيق فقط إلى بعض النصائح لمساعدتك في الإنشاء بسهولة. لا تقلق بشأن هذه المشكلات لأن واجهة PixelLab سهلة الاستخدام. تأثيرات التطبيق متاحة أيضاً للبحث السهل

تحميل برنامج pixellab مهكر خطوط عربية وتشكيلات ، تطبيق PixelLab Plus مليء بالمميزات وكذلك الصور لكي تجعل شغفك. ANPixelLab Rakan هو ملعب فني لأولئك الذين يرغبون في التجميل. مثل النمل يصنع الجمال ويخلق العديد من الصور التي تبرز ودقة. مع واجهات غنية وتأثيرات ، تلبي احتياجات المستخدمين بشكل كامل. قم بتحميل PixelLab لإنشاء العديد من الملصقات الفريدة.

 مميزات التطبيق

‫تحميل ANPixelLab Rakan مهكر اخر اصدار
PixelLab - نص على الصور - هذا تطبيق للهواتف المحمولة ، وهو محرر صور. تتمثل المهمة الرئيسية لمحرر الصور في إضافة نص في أنماط أو تنسيقات مختلفة. تم تطوير الأداة بواسطة مجموعة من المبرمجين. تم إصدار الأداة المساعدة في عام 2015.

وفقاً لإحصائيات الخدمة المعروفة ، قام أكثر من عشرة ملايين شخص بتثبيت هذا التطبيق على هواتتهم. وفقاً لنفس الخدمة ، صنف المستخدمون هذا التطبيق عند 4.3 نقطة ، وهو تصنيف لائق تماماً لأداة من هذا النوع. لقد تلقى الكثير من ردود الفعل الإيجابية من كل من المستخدمين والمتخصصين. على أساس مستمر ، يقوم مبرمجو الشركة بإصدار تحديثات للأداة التي تهدف إلى تلبية احتياجات جميع المستخدمين. 

تحميل PixelLab Mod Apk مهكر برابط مباشر ، هذا التطبيق مميز من حيث أنه يسمح لك بإضافة نص أنيق إلى أي صورة. من أجل استخدام الأداة ، ما عليك سوى تحميل Pixel Lab لنظام الأندرويد من خلال في نهاية المقالة .
  • لا توجد قيود على مقدار النص.
  • شكل ملائم وجميل.
  • مجموعة متنوعة من تأثيرات النص.
  • مجموعة متنوعة من الألوان.
  • يمكنك استخدام خط قياسي أو إنشاء خط مخصص خاص بك.
  • يمكن استيراد الصورة من أي هاتف مناسب.
  • يمكن حفظ نتيجة العمل على هاتف محمول.
  • يمكنك نشر نتيجة عملك في شبكة اجتماعية.

ماهو الجديد في ANPixelLab Rakan


تحديث قاعد بيكسلاب الرسمي الى 2.0.7
تحسين مظهر التطبيق لشكل جميل
تحسين اللغة العربية والانجليزية
إضافة اقتباسات/ عبارات - الشاشة الرئيسية - الاقتباسات
إضافة 27 مشروع جاهز للتعديل
إضافة 104 صورة - خلفية
إضافة 93 ملحق في قسم ملحقات بروميوم
إضافة 287 في القسم الثاني من الملحقات
إضافة 3385 ايقونات منوعة في قسم الايقونات
إضافة 1394 خط عربي وانجليزي وتشكيلات
ماهي الخطوط تشكيلات - خط فارسي وكوفي - خطوط الثلث وديواني - خطوط النسخ والرقعة - خطوط انجليزية متنوعة - خطوط تايبوغرافي - خطوط عربية متنوعة - خطوطي - خطوط ايرانية

منطقة التحميل 📥

تعليقات
الاسمبريد إلكترونيرسالة

المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا