تحميل برنامج MT Manager Vip برابط مباشر [مهكر] - راكان للشروحات

المطور راكان الشرماني
الصفحة الرئيسية
بسم الله الرحمن الرحيم
مرحباً بكم جميعاً في هـذة المقالة على موقع راكان للشروحات . أقدم لكم تطبيق محرر التطبيقات الرائع MT Manager النسخة المدفوعة Pro VIP حملهٌ الآن مجاناً وبدون إعلانات للجميع هواتف الأندرويد

تحميل تطبيق MT Manager اخر اصدار للاندرويد 2022

تحميل تطبيق MT Manager اخر اصدار للاندرويد 2021

تحميل تطبيق MT Manager اخر اصدار للاندرويد 2022


تطبيق MT Manager 

تطبيق ام تي مانجر للتعديل على جميع انواع التطبيقات ، تطبيق MT Manager التطبيق الرائع في عملية التعديل على جميع التطبيقات ، تطبيق التعديل على التطبيقات برنامج mt manager.

تطبيق تعديل التطبيقات MT Manager 

يعد هذا التطبيق من التطبيقات الرائعة في عملية التعديل على جميع انواع التطبيقات بدون اي استثناء ، حيث يتم استخدام هذا التطبيق من قبل المبرمجين والمعدلين والمطورين لنسخ الواتساب والبرامج الآخرى mt manager 2022

MT VIP : تحميل MT Manager VIP من ميديا فاير برابط مباشر 

mt vip تطبيق التعديل على التطبيقات والبرامج بكل سهولة والتحكم الكامل فيها بدون اي اعلانات مزعجة mt manager vip mod apk 2022 اخر اصدار مجانا لاجهزة الاندرويد, تحميل مدير التطبيق MT Manager Vip البرنامج الذي يقوم بعملية التعديل لحزم التطبيقات بضغطة زر فقط mt pro vip.

ملاحظة : للتعديل على البرامج والتطبيقات يجب استخدام كلاً من برنامج MT Manager وبرنامج MT VIP حيث يتم تعديل البرامج وتغيير الحزم الخاصة بها من خلال برنامج MT VIP , وبقية التعديل يتم من خلال MT Manager , روابط التحميل لكل البرنامجين تجدهما اسفل الشرح MT Manager  v2.10.1 .

مميزات تطبيق MT Manager :

  1. يدعم جميع اجهزة الاندرويد MT Manager Android 10 .
  2. يدعم اجهزة اندرويد 10 التي كانت تعاني من مشاكل كثيرة عند التعديل MT Manager اخر اصدار
  3. يدعم تعديل جميع انواع التطبيقات mt manager  v2.10.1 apk.
  4. سهولة الاستخدام MT Manager إصدار 10 .

طريقة استخدام تطبيق ام تي ما نجر MT Manager

شرح برنامج mt manager للتعديل على التطبيقات ولنفترض نسخة الواتساب قم بالاتي : 

  • قم بالدخول الى البرنامج والضغط على اعلا الجهه اليسرى لتضهر لك القائمة قم باختيار الاتي Extract APK .
  • سيفتح شاشه جميع انواع التطبيقات في الجهاز قم باختيار اي نسخة او اي تطبيق اخر بدون استثناء .
  • قم بالضغط على اي تطبيق واختيار الكلمة التالية EXTRACT APK بعد ذلك كلمة LOCATE .
  • بعد ذلك قم بالضغط على التطبيق الظاهر في الملف واضغط على معاينة ، هنا يكون افتتح التطبيق معك وجميع الملفات الخاصة بالتطبيق يمكن التعديل عليها كيفما تشاء .
  • جميع الروابط توجد في داخل classes.dex يمكن الضغط عليها والضغط على محرر Dex تعديل السورس وسيفتح الملف قم بعملية البحث عن اي رابط تريد تغيره واستبداله بأي رابط تريده من خلال الضغط على Replace in current results لعملية الاستبدال .
  • جميع انواع الكلمات الرئيسية يعتبر هذا القسم بمثابة ترجمه resources.arsc يمكن الدخول والبحث عن جميع الاسماء الموجوده في التطبيق وتعديلها عن طريق الاستبدال .
  • بعد ذلك قم بعملية الخروج والضغط على البرنامج الذي في الملف واضغط على وظيفة وتوقيع APK ومن ثم تثبيت وسيتم تثبيت التطبيق بنجاح MT Manager 32 bit.

ملاحظة مهمه: بالنسبة لطريق استخدام برنامج MT VIP لتغيير حزم البرامج والتطبيقات قم بالآتي :

  • قم بالضغط على الزر الذي يوجد في اعلا الجهه اليسرى بعد ذلك سيظهر لك خيارت متعدده قم بالضغط على تخزين الداخلي وابحث على البرنامج بالذاكرة الداخلية .
  • بعد ذلك قم بالضغط على البرنامج الذي تريد التعديل علية ضغطة واحدة سيظهر لك خيارات اضغط على خيار "وظيفة" وبعد ذلك قم بالضغط على "استنساخ التطبيق" ستظهر لك حزمة البرنامج ولنفترض نسخة واتساب ستظهر بهذا الشكل com.anwhatsapp قم بتغير الحزمة حسب ما تريد ولنفترض ستقوم بالتعديل على الحزمة لتكن com.rakanwhatsapp وبهذا الشكل ستكون قد عدلت الحزمة قم بتفعيل خيار توقيع المفتاح وثم الضغط على حسناً وسيتم استنساخ البرنامج بنجاح .
  • بعد ذلك قم بالخروج من برنامج mt manager vip والدخول الى برنامج mt manager وتنفيذ الخطوات السابقة مع العلم قم بالدخول إلى البرنامج الذي استنسخته من داخل الملفات من برنامج ام تي مانجر نفسة , في حالة اردت الاستفسار عن اي مشكلة تواجهك اتركها في التعليقات .
ملاحظة : عند استنساخ التطبيق يجب ان يكون البرنامج الذي ستقوم بإستنساخة في الذاكرة الداخلية وليس الخارجية حتى يتم الاستنساخ بنجاح .

تحميل تطبيق MT Manager 


اسم التطبيق : MT Manager

اصدار التطبيق :  v2.10.1

تهكير وتطوير : قناة راكان للشروحات

حجم التطبيق : 30MB

تحميل تطبيق MT Manager

تعليقات
الاسمبريد إلكترونيرسالة

المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا