تحميل تنزيل كين ماستر Premium مهكر - الف خط عربي وملحقات + ميزات جديده - KineMaster Mod Apk - راكان للشروحات

بسم الله الرحمن الرحيم
مرحباً بكم في هذه المقالة على موقع راكان للشروحات ، أقدم لكم افضل تطبيق لتحرير الفيديوات كين ماستر Kinemaster من تهكير و تطوير راكان للشروحات - الشرماني النسخة المدفوعة Premium مجاناً الإصـدار الأخير لجميع هواتف الأندرويد

حول التطبيق

تحميل كين ماستر مهكر بدون علامة مائية للاندرويد باخر اصدار ، في العصر التكنولوجي الحالي ، نتواصل أو نشارك المعلومات أو نشارك اللحظات الجميلة عبر الشبكات الاجتماعية هو أمر طبيعي وشائع. ولكن من هذا الشيء العادي جداً ، كيف نحتاج إلى أن نكون استثنائيين ، يعتقد بعض الأشخاص أنه في بعض الأحيان يكون مجرد فيديو صغير للنشر على صفحة شخصية. لكننا مختلفون ، يرغب معظمنا في مشاركة أفضل لحظاتنا مع الأصدقاء ، وأحيانًا حتى الأصدقاء من بعيد أو مشاركتها على تطبيق التيك توك. الآن يمكنك تنزيل KineMaster مهكر و مجاني حيث انه يساعدك في تحرير مقاطع الفيديو الخاصة بك بأكبر قدر ممكن من الدقة! كين ماستر مهكر الذهبي كين ماستر مهكر بدون علامة مائية كين ماستر مهكر للايفون

يمكنك معرفة أن كين ماستر Kine Master مهكر هو تطبيق قادر على تحرير مقاطع الفيديو التي سجلناها بإستخدام الهاتف. ولكن إذا كان هذا التطبيق المهكر باستخدام واحد فقط ، ألا يتطابق هذا التطبيق مع تطبيقات تحرير الفيديو الأخرى؟ وفقاً لمقدمة مطور التطبيق ، يعد هذا تطبيقاً مثالياً لتحرير مقاطع الفيديو والأفلام مع جميع الأدوات والميزات التي تحتاجها ومع ميزاته الرائعة الأخرى. برنامج kine master pro اخر اصدار للاندرويد



هذا تطبيق يحتوي على العديد من الميزات والأدوات المختلفة ، إلا أن كيفية استخدام المستخدمين له واضحة ومباشرة. عندما تم وضع تصور لهذا التطبيق ، كان الهدف الأول هو استهداف محرر فيديو سهل الاستخدام في السوق اليوم. يحتاج المستخدمون إلى بدء هذا التطبيق ببساطة لأن الهاتف أو الجهاز اللوحي لديهم اتصال بالإنترنت ، تحميل كين ماستر مهكر Kinemaster Pro .

أول شيء يجب ذكره في تطبيق مونتاج كين ماستر مهكر تحرير الفيديو الأساسية هو إضافة تأثيرات أو طبقات ألوان أو ملصقات أو نص أو خط يدوي. وقد كان هذا التطبيق ناجحاً تماماً مع هذه الميزة ، مع توفر الكثير من فئات المرشحات بالفعل والتي يمكن إدراجها وتصنيفها بسرعة لك أو لملصقات أخرى رائعة ، تحميل برنامج KineMaster Pro مهكر بدون علامة مائية .

أضاف تطبيق kinemaster apk المونتاج كامل محرر فيديو متقدماً لأولئك الذين يحتاجون إلى إنشاء فيديو عالي الجودة حقًا. وبالتالي ، ستساعد هذه الميزة المستخدمين على تحرير مقاطع فيديو أكثر صعوبة مثل جودة 4K بمعدل 60 إطاراً في الثانية. بالإضافة إلى ذلك ، مع النسخة المهكر لن يشعر المستخدمون بعد الآن بعدم الارتياح تجاه الإعلانات المصاحبة. ستتم إزالة كل شيء  ، كين ماستر مهكر ميديا فاير ، طريقة تحميل كين ماستر مهكر .

 مميزات التطبيق

كين ماستر مهكر 2023 Pro ، تنزيل افضل نسخة كين ماستر مهكر يدعم طبقة الفيديو و بدون علامة مائية برابط مباشر ، وهو يعتبر تطبيق تحرير فيديو غني بالمميزات لنظام Android. يحتوي هذا التطبيق على جميع الميزات الضرورية لتخصيص الفيديو بطريقتك مجاناً. يمكن لـ كين ماستر برو التعديل على مقاطع الفيديو الخاصة بك باستخدام العديد من الأدوات الرائعة. إنه أحد تطبيقات معالجة الفيديو الذي يحتوي على جميع الوظائف اللازمة للتحرير. باستخدام هذا التطبيق ، يمكنك إضافة وربط طبقات متعددة من مقاطع الفيديو والصور والملصقات والمؤثرات الخاصة والنص والكتابة اليدوية. إلى جانب ذلك ، يحتوي على أدوات ضبط الألوان لتحرير مقاطع الفيديو والصور وتحسينها. يحتوي التطبيق أيضاً على مخططات ألوان لإنشاء تأثيرات مذهلة . قريبا جداً سيتم نشر مقالة تختص بـ كين ماستر مهكر للايفون 2023
  • أضف انتقالات فريدة بسهولة
تعد إضافة انتقالات إلى مقاطع الفيديو ميزة لا ينبغي تفويتها في هذا تطبيق كين ماستر مهكر. ليس هناك صعوبة في إضافة بعض مقاطع الفيديو في هذا التطبيق لأنك تحتاج فقط إلى إضافتها كما فعلت في تطبيقات أخرى. قد تجد مربعاً رمادياً في منتصف كل مقطع فيديو وخط في المنتصف ، تحميل كين ماستر مهكر 2023  .

يجلب هذا التطبيق للمستخدمين انتقالات مختلفة. لذلك ، يمكن للمستخدمين الاختيار من بين خيارات مثل انتقالات ثلاثية الأبعاد ، وكلاسيكية ، ومرحة ، وصورة داخل صورة ، وقوية ، وعرض تقديمي ، ونص ، وما إلى ذلك. عند الانتهاء من إضافة الانتقالات ، انقر فوق علامة الاختيار في الأعلى. لمعاينة الانتقالات ، دعنا نذهب إلى حيث تريد بدء الفيديو وانقر على زر التشغيل. ثم سترى الفيديو الخاص بك أصبح فريداً ، تنزيل كين ماستر مهكر .
  • أضف نصاً إلى الفيديو
إذا كنت ترغب في جعل مقطع الفيديو الخاص بك مميزاً ، فيمكنك بسهولة إضافة نص إليه. لإضافة نص وتخصيصه ، اضغط على زر الطبقة على يسار زر الكاميرا الأحمر. ثم ستظهر نافذة خيارات جديدة. يكون خيار النص متجهاً نحو الأسفل قليلاً. بعد ذلك ، دعنا ندخل رسالتك واضغط على الزر "موافق". النص صغير في البداية ، لكن يمكنك تكبيره بسحبه للخارج.

إذا كنت ترغب في تغيير خط النص الخاص بك ، يمكنك النقر فوق رمز Aa لتغيير الخط. هناك العديد من الخطوط ليختار منها المستخدمون. مع ذلك ، تتيح لك خيارات الرسوم المتحركة عرض النص ، مثل الأسفل والأعلى واتجاه عقارب الساعة. إذا قمت بالتمرير لأسفل ، فيمكنك إضافة حدود الظل والتوهج والنص ايضاً. مع ذلك ، إذا أراد المستخدمون تغيير لون النص ، فيمكنهم النقر فوق الدائرة البيضاء الموجودة على يمين رمز المقص ، تحميل KineMaster PRO مهكر للاندرويد .
  • مجمعة الفيديو الأساسية
تحميل كين ماستر مهكر 2023 Kinemaster Pro مهكر ، يقدم هذا التطبيق مجموعة واسعة من وظائف التحرير مثل القص والدمج وإضافة المؤثرات الصوتية وضبط السرعة لتحقيق تأثيرات الفاصل الزمني وموسيقى الحركة البطيئة لمقاطع الفيديو ، وكلها مضمنة في تطبيق كين ماستر مهكر يدعم خطوط عربيه
كين ماستر المهكر اخر اصدار. كما أنه يدعم التعليق الصوتي وموسيقى الخلفية والمؤثرات الصوتية للفيديو.

عند تحرير مقطع فيديو ، يمكنك دمجه في المؤثرات الصوتية المفضلة لديك أو ضبط مشهد الفيديو لإنشاء مقطع فيديو رائع. يتم ضبط المعادلات مسبقاً بحيث يمكن للمستخدمين تحقيق تأثيرات مذهلة بشكل مريح. مع ذلك ، تم تجهيز محرك تسجيل الفيديو الخاص بـ KineMaster بالعديد من فلاتر وتعديلات الألوان الاحترافية ، ويمكن للمستخدمين تخصيص إبداعاتهم وتطويرها.
  • التعليق الصوتي في Kinemaster
بعد إضافة مقاطع الفيديو ، يمكن للمستخدمين إضافة تعليق صوتي إلى مقطعهم. ما عليك سوى النقر فوق رمز الميكروفون. لن يبدأ التسجيل حتى تنقر على زر البدء. ومع ذلك ، يمكنك معرفة أن الميكروفون قيد التشغيل عندما يبدأ الضوء الأخضر في الوميض .

عند الضغط على زر البدء ، سيتم تمييز أجزاء الفيديو ذات الصوت المضاف باللون الأحمر. عند النقر فوق الزر "إيقاف" ، يوجد الآن خط أرجواني أسفله في الجزء الأحمر من الفيديو. يعرض أيضاً خيارات إضافية مثل المراجعة وإعادة التسجيل والحلقة ومرشح الصوت ومستوى الصوت والتقليم. لذلك ، لا يحتاج المستخدمون إلى القلق بشأن الجودة الرديئة للفيديو عندما لا يتمتعون بصوت جيد .
  • أضف الموسيقى إلى الفيديو 
تصبح مقاطع الفيديو أفضل كثيراً عند إضافة الموسيقى إليها. على سبيل المثال ، قد ترغب في إضافة أغنية متوفرة على هاتفك . بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك وضع الخط الأحمر في الأسفل حيث تريد أن تبدأ الأغنية. بعد ذلك ، لا تنسى النقر على رمز الموسيقى واختيار الأغنية التي تريدها. عند تحديد أغنيتك المفضلة ، تظهر علامة زائد حمراء. سيبدأ التطبيق في تشغيل صوت حتى تتمكن من تأكيد ما إذا كان مقطعاً صوتياً تريد إضافته. بعد التأكيد ، لا تنس النقر على علامة الجمع الحمراء. سيظهر اسم الأغنية أسفل الفيديو الخاص بك. هذه طريقة سهلة لجعل الفيديو الخاص بك أكثر إثارة للإعجاب وتميزًا.
  • دعم إخراج الفيديو عالي الجودة
بفضل كثافة 4x بكسل ومعدل الإطارات البالغ 30 إطاراً في الثانية ، يمكن تصدير مقاطع الفيديو بشكل أفضل. هذا يجعل مقاطع الفيديو أكثر وضوحاً وسلاسة. ليس من السهل رؤية هذه الميزة في تطبيقات تحرير الفيديو ، مما يجعل التطبيق فريداً ويكسب ثقة العديد من الأشخاص.

وبالتالي ، لا داعي للقلق بشأن تعطل مقطع الفيديو الخاص بك وعدم جماله في كل مرة تستخدمه. عندما تشارك على YouTube وخلاصات Facebook وخلاصات Instagram ووسائط أخرى ، ستحصل على مقاطع فيديو عالية الجودة. باستخدام مقاطع الفيديو عالية الجودة هذه ، يمكن للمستخدمين الحصول على المزيد من الإعجاب والحب بسرعة .

 رابط التحميل

تحميل تطبيق KineMaster بالنسخة الكاملة Premium

تعليقات
الاسمبريد إلكترونيرسالة

المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا