تحميل لايت موشن مهكر alight motion 2022 من ميديا فاير - راكان الشرماني

بسم الله الرحمن الرحيم
مرحباً بكم جميعاً في هـذه المقالة على موقع راكان للشروحات . أقدم لكم تطبيق مـحرر الفيديو و الرسوم المتحركة الغني عن التعريف Alight Motion من تطـوير شركة Alight Creative النسخة المدفوعة Pro مجاناً و‏‏‏ آخر إصـدار و بدون إعلانات للجميع هواتف الأندرويد
لايت موشن مهكر
لايت موشن مهكر 2022 apk | تنزيل لايت موشن مهكر | لايت موشن مهكر بدون علامة مائية

 حول التطبيق

تحميل لايت موشن مهكر alight motion 2022 من ميديا فاير
Alight Motion هو تطبيق تحرير فيديو متعدد الاستخدامات صادر عن Alight Creative. يدعم هذا التطبيق المتجهات والصور النقطية وتأثيرات التمويه وضبط ألوان الفيديو وتصدير مقاطع الفيديو إلى التنسيقات أو الرسوم المتحركة الشائعة. علاوة على ذلك ، يحتوي Alight Motion أيضاً على العديد من طبقات الرسومات والإطارات المتاحة لتختار منها وتخصيص مقاطع الفيديو وفقاً لإبداعك الخاص. بفضل مميزاته البارزة ، نال حب المستخدمين في جميع أنحاء العالم.

هل أنت شغوف بالتصميم الجرافيكي؟
من قبل ، غالباً ما تعتقد أن التصميم الجرافيكي هو شيء احترافي للغاية ولا يمكن لأي شخص القيام به. ولكن في الواقع ، هناك الكثير من أدوات التصميم الجرافيكي الذكية التي يمكن أن تكون مناسبة لك ولأي شخص آخر. لا تحتاج إلى هاتف متطور أو كمبيوتر متطور ، ولكن ببساطة يمكن للهاتف الذكي القيام بذلك. بالطبع ، ستعتمد الجودة والمستوى على قدرتك.

وتم إنشاء تطبيق Alight Motion بحيث يمكنك بسهولة التعرف على أعمال تصميم الرسوم المتحركة. أو ببساطة ، يمكنك إنشاء أسلوبك الفني الخاص. مع هذا التطبيق ، يمكنك تجربة الكثير من التجارب المثيرة التي لم يسبق لها مثيل ، وخاصة التي أنشأتها بنفسك. على سبيل المثال الرسوم المتحركة والرسومات المتحركة والمؤثرات المرئية وتحرير الفيديو وما إلى ذلك كلها في هذا التطبيق المذهل.

لايت موشن مهكر 2022 apk ، إذا كنت تحب التصميم الجرافيكي ، فمن المؤكد أن Alight Motion ستجعلك راضياً ، وحتى مفتوناً به كل يوم. يجب أن تقر هذه المقالة ، رغم أنه طويلة جداً. لكن صدقني ، لن تضيع وقتك في قراءته. لأن هذه المقالة تساعدك على فهم Alight Motion بشكل أفضل وستعتاد عليها بسهولة.

في الوقت الحاضر ، يمكن للمستخدمين بسهولة إجراء تعديل الحركة للكلمات على هواتفهم الذكية. يحتاج المستخدمون فقط إلى تثبيت أحد أكثر التطبيقات فاعلية لمتابعة أعمال التحرير الخاصة بهواتفهم. يوجد تطبيق رسومات متحركة متاح للمستخدمين ، مما يساعد على القيام بتحرير الحركة. يستخدم تطبيق Alight Motion بشكل أساسي لأغراض تحرير الحركة. ومع ذلك ، لن تتمكن من القيام بذلك بطريقة مشابهة لجهاز الكمبيوتر. 


لايت موشن مهكر بدون علامة مائية ، يمكنك إجراء تعديل على هاتفك. ستكون قادراً على القيام بالأساسيات ، وبعض عمليات تحرير الحركة المتقدمة تعمل على الهواتف الذكية الخاصة بك. هذه طريقة رائعة للحصول على مساعدة هاتفك للوصول إلى تطبيقات التحرير. تحتاج إلى تحميل هذا التطبيق وتثبيته على هاتفك ثم إجراء تحرير الرسومات المتحركة بمساعدة مميزات هذا التطبيق. يمكنك العمل على مهام التحرير في أي وقت وفي أي مكان من الهواتف الذكية الخاصة بك.

إذا تحدثنا عن تطبيق الرسوم المتحركة Alight motion ، فهناك العديد من الخيارات الأخرى المتاحة. لكن هذا التطبيق موصى به للغاية وله أيضاً تقييمات عالية. هذا التطبيق لديه ردود فعل إيجابية ، وهو يعمل بشكل جيد. يوفر هذا التطبيق جميع الأدوات والمميزات الأساسية التي يمكن الوصول إليها مجاناً. ليست هناك حاجة لأي اشتراكات متميزة للقيام بتحرير الرسومات في عملية متقدمة. هناك العديد من المميزات المتقدمة التي يوفرها هذا التطبيق والتي يمكن للمستخدمين الاستفادة منها في مهام التحرير الخاصة بهم. تطبيق Alight Motion هو تطبيق رسومات متحركة مثالي لأولئك الذين يرغبون في أداء مهام التحرير على هواتفهم الذكية فقط.

أداة تصميم رائعة
لايت موشن مهكر 2022 ميديا فاير ، من الصعب جداً تقديم جميع مميزات هذا التطبيق ، لذلك سنقدم أبرز مميزات Alight Motion. وتريد معرفة كل ميزاته ، يجب عليك استكشاف التطبيق مباشرة.

محرر فيديو كامل المواصفات
يوفر Alight Motion مميزات أساسية لك لتحرير مقاطع الفيديو بسهولة. يمكن أن تساعدك على تغيير معلمات الفيديو: اللون ، والتباين ، والسطوع ، والتعتيم…. يسمح لك Alight Motion بتحرير الرسومات المتجهة واستخدام العديد من التأثيرات للصور في الفيديو. . أو يمكنك اختيارياً إضافة أو قص أي إطارات في الفيديو.

ليس ذلك فحسب ، توفر Alight Motion أيضًا تأثيرات لونية وتأثيرات حدود وظلال لمقاطع الفيديو. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك أيضًا إضافة نص إلى الصور ومقاطع الفيديو. مع توفر أكثر من 2000 خط ، ستتمكن من اختيار الخط الذي يناسب موضوع الصورة.

خيارات نسبة العرض إلى الارتفاع
تحميل لايت موشن مهكر 2022 ، يسمح لك Alight Motion أيضاً باختيار نسبة العرض إلى الارتفاع. تطبيقات التحرير التقليدية تجعلك تختار فقط 16: 9 رأسياً أو 16: 9 أفقياً أو 1: 1. أو يمكنك فقط اختيار بديل لـ 1: 1 ربما 4: 3. هذا شيء يستخف به الكثير من المستخدمين في تطبيقات التحرير الأخرى. ولكن مع هذا التطبيق ، يمكنك الاختيار من بين 4 خيارات إطار مذكورة أعلاه. هذه ميزة رائعة أن Alight Motion تحظى بشعبية أكبر من التطبيقات الأخرى من نفس النوع.
تخصيص دقة عالية
ميزة لا ينبغي تفويتها في هذا التطبيق هي القدرة على تخصيص الدقة. مع Alight Motion ، لا يمكنك فقط زيادة الدقة حتى 4K ، ولكن يمكنك أيضاً ترقيتها إلى 4K @ 60fps. لا يمكن لمعظم تطبيقات تعديل الفيديو الأخرى تجاوز 4K @ 30 إطاراً في الثانية. يتوفر هذا عادةً فقط في أدوات التحرير الاحترافية الموجودة على الكمبيوتر.

من السهل التعود عليها ولكن من الصعب السيطرة عليها
جميع عمليات التحرير لهذا التطبيق تعمل باللمس والسحب على شاشة هاتفك. لذلك ، لا يختلف استخدام Alight Motion كثيراً عن التطبيقات الأخرى. ومع ذلك ، يعد هذا تطبيقاً احترافياً لتصميم الجرافيك ، لذا ستكون مميزاته مربكة بعض الشيء. معظم المستخدمين الجدد ليسوا على دراية بالواجهة ، المميزات الرئيسية لهذا التطبيق.

ولكن لا داعي للقلق أيضاً بشأن التعود على استخدام Alight Motion. لأن نظام لايت موشن مهكر يتميز بدليل مستخدم للمبتدئين. إذا كنت تستخدم هذا التطبيق لأول مرة ، فسيتم إرشادك بالتفصيل. وحتى عندما تضيف مميزات جديدة ، فقد تعلمت كيفية استخدامها. إذا فاتك برنامج تعليمي ، يمكنك مشاهدته مرة أخرى على YouTube. هناك العديد من مقاطع الفيديو المفيدة حول كيفية استخدامه ، وتقنية استخدامه.

بالطبع ، لمجرد أن Alight Motion سهل الاستخدام لا يعني أنه يمكنك إتقانه بسهولة. إنه تطبيق غني بالمميزات ، لذا لن تتمكن من إتقانه في البداية. يستغرق أي شخص بعض الوقت لإتقان هذه الأداة. استكشف هذه المميزات مع دليل النظام. إذا كنت تعمل بجد وتحب هذا التطبيق ، فستصبح بسهولة خبيراً في تحرير الفيديو.

 مميزات التطبيق

alight motion مهكر اخر اصدار
Alight Motion هو بالتأكيد أفضل تطبيق رسومات احترافي على Android . يوفر التطبيق العديد من مميزات التحرير القوية لمساعدتك على إنشاء مقاطع فيديو احترافية على هاتفك الذكي مباشرة. ساطلعك على بعض مميزاته :
  • من السهل إنشاء رسومات الفيديو وتأثيرات الحركة
الميزة الأبرز في Alight Motion هي إضافة تأثيرات الحركة إلى الصور وتحويلها إلى فيديو فريد. أو يمكن للمستخدمين حتى دمج صور متعددة لإنشاء فيديو متحرك بفضل أدوات التحرير القوية التي يوفرها التطبيق. يقدم مجموعة ضخمة من التأثيرات الفريدة لتقوم بتطبيقها على كل من مقاطع الفيديو والصور. بعض التأثيرات البارزة هي Distorition / warp ,Swirl- إنشاء تأثير دوامة, Wave Warp- إنشاء حركة منحنية على صورة أو مقطع فيديو, أو قرص / انتفاخ - التركيز على نقطة تحددها لتكبير التفاصيل .

رابط تحميل alight motion مهكر ، ليس ذلك فحسب ستساعدك أداة Blending في Alight Motion أيضاً على إنشاء تأثيرات فريدة تجعل الفيديو جذابا حقاً . يمكنك إضافة تأثيرات مزج مختلفة على مقطع فيديو عن طريق تعيينها في المخطط الزمني عند التحرير. بفضل ذلك ، سيكون لديك بالتأكيد منتج مبتكر ومهني حقًا.
  • أدوات تحرير قوية واحترافية
من الصعب مقارنة Alight Motion بأداة احترافية لتحرير الصور على Windows. ومع ذلك ما يمكن أن تفعله مثير للإعجاب حقاً. يمنح التطبيق المستخدمين مجموعة من أدوات تحرير الفيديو القوية والمهنية لتتمكن من إنشاء مقاطع الفيديو أو الصور الخاصة بك بحرية. الأدوات الأولى التي أريد التحدث عنها هي المتجهات والصور النقطية. يتيح لك إنشاء أي كائن تريده ومحاكاته, ثم إضافته إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك. بعد إنشاء مشروع جديد ستتم إعادة توجيهك إلى واجهة التحرير. هنا انقر فوق الزر الأزرق + لإضافة طبقة أو كائن إلى الفيديو. سيظهر كل ما تضيفه في الجدول الزمني. يمكنك ضبط مظهر الكائن عن طريق السحب والإفلات على المخطط الزمني .

تتوفر كائنات مختلفة لك لتحديدها وإضافتها إلى مقاطع الفيديو. يمكنك أن تأخذ شكلًا بمكعبات مسبقة الصنع, أو ترسمها يدوياً. تريد أن تجعل الفيديو الخاص بك أكثر عاطفية؟ حدد علامة التبويب "الصوت" لإضافة نغمة مفضلة إلى الفيديو. يمكنك أيضاً إضافة أي نص إلى الفيديو أو تحويله إلى ترجمات. تقدم Alight Motion أكثر من 2000 خط مختلف والكثير من خيارات الألوان لتسهيل إنشاء أي شيء على الفيديو الخاص بك .
  • سهل الاستخدام
يتم تقدير Alight Motion أيضًا لواجهتها الودية وسهلة الاستخدام. على الرغم من أنها أداة تحرير فيديو قوية مع الكثير من الميزات الرائعة فلن تجد صعوبة في البدء بها. سواء كنت من ذوي الخبرة في تطبيقات تحرير الفيديو أو كنت مبتدئاً كل شيء واضح جدًا وسهل الاستخدام .

يمكن إجراء عمليات التحرير بإصبع واحد فقط. ما عليك سوى النقر لتحديد أداة وإضافتها إلى مشروعك ثم سحبها وإفلاتها لتعديلها في المخطط الزمني. علق الكثيرون على أن استخدام Alight Motion أسهل من تطبيقات تحرير الفيديو على جهاز الكمبيوتر لأن كل التنقل والواجهة قد تم تحسينهما لشاشة اللمس .
  • تصدير الفيديو بجودة عالية مع الكثير من الخيارات
ستقوم العديد من تطبيقات تحرير الفيديو بتصدير مقاطع الفيديو بجودة SD فقط إذا كنت تستخدم الخطة المجانية فقط. ومع ذلك فإن Alight Motion لا تفعل ذلك. يتيح لك هذا التطبيق إخراج مقاطع الفيديو بجودة عالية تصل إلى 1080 بكسل. التنسيقات المدعومة هي MP4 و GIF.
ليس ذلك فحسب يتيح لك التطبيق تعيين خيارات جودة الفيديو قبل إنشاء مشروع أو عنصر جديد. تشمل الخيارات:
  • نسبة العرض إلى الارتفاع للفيديو : تتوفر خيارات متنوعة بما في ذلك 16: 9 ، 9:16 ، 1: 1 ، 4: 3.
  • حدد دقة الفيديو: الأقل 180 بكسل والأعلى 1080 بكسلاً .
  • اختر معدل الإطارات: 30 إطاراً في الثانية كحد أقصى .
  • الخلفية: متوفرة في 4 خيارات: أسود, أبيض, رمادي فاتح, وشفاف .
  • بشكل عام تسهل هذه الإعدادات التفصيلية إنشاء المشروع الصحيح وتصدير الملف وفقاً لاحتياجاتك .

منطقة التحميل 📥

تعليقات
الاسمبريد إلكترونيرسالة

المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا